منتديات رابطة اقباط الصعيد
مرحبا بك عضوا العزيز

منتديات رابطة اقباط الصعيد


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» فرن غاز بلت ان – مسطحات كهرباء جليم جاز ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
السبت يناير 23, 2016 10:53 am من طرف نجوى نجوى

» مطابخ اكليريك - مطابخ مودرن ( تراست جروب لاجهزة المطابخ )
الأربعاء يناير 20, 2016 12:09 pm من طرف نجوى نجوى

» مسطح كهرباء بلت ان – فرن كهرباء جليم جاز ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
الثلاثاء يناير 19, 2016 12:15 pm من طرف نجوى نجوى

» مسطح غاز بلت ان – افران بلت ان ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
الإثنين يناير 18, 2016 2:53 pm من طرف نجوى نجوى

» افران غاز جليم جاز – مسطحات جليم جاز ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
الإثنين يناير 18, 2016 12:30 pm من طرف نجوى نجوى

» افران غاز البا – مسطحات البا ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
الأحد يناير 17, 2016 1:15 pm من طرف نجوى نجوى

» فرن غاز بلت ان - فرن غاز البا ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
السبت يناير 16, 2016 3:38 pm من طرف نجوى نجوى

» مسطح كهرباء بلت ان – مسطحات غاز جليم جاز ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
السبت يناير 16, 2016 1:44 pm من طرف نجوى نجوى

» مسطح غاز بلت ان – مسطح غاز البا ( تراست جروب لاجهزة البلت ان )
الثلاثاء يناير 12, 2016 3:14 pm من طرف نجوى نجوى

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 دليلك في إكسسوارك السواريه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو بنت الفادي
مدير الموقع الثاني
مدير الموقع الثاني
avatar

عدد المساهمات : 4711
نقاط : 14122
تاريخ التسجيل : 03/07/2012
العمر : 18
الموقع : رابـــــــ♥ـــــــــــــطة اقبـــــــ♥ـــــــــــــاط الصعــــــ♥ـــــــــــــيد

مُساهمةموضوع: دليلك في إكسسوارك السواريه   الإثنين أغسطس 26, 2013 7:28 pm

أصبحت ستايلات السهرة متنوعة على عكس ما كان معروفا في الماضي، حيث كانت الموديلات مليئة بالتطريز والخرز والزخارف. ولكن صارت موديلات فساتين السواريه الآن أكثر بساطة وتكاد تكون خالية من التطريز أو الزخارف الثقيلة. ولهذا، يعتمد ستايل السواريه البسيط على الإكسسوار في الأناقة. لذا من المهم أن تقومي باتنقاء إكسسواراتك بعناية. وفي هذا الموضوع، نشاهد بالصور نماذج للوك السهرة بألوان مختلفة مع كيفية اختيار الإكسسوار المناسب.

الوردي واللؤلؤ لسهرة حالمة:
يمكنك أن تختاري إحدى درجات الوردي الداكنة أو الأحمر الفاتح -أو ما يسمى باللون البطيخي- لتتألقي به في السهرة، كهذا الفستان الرقيق من فالنتينو بتصميم بسيط تزينه فقط كرانيش أمامية ونصف فيونكة. أكملي أناقتك مع هذا الفستان باختيار إكسسوار من اللؤلؤ والأورجنزا لمزيد من التألق، مثل قلادة اوسكار دي لارنتا على شكل زهور من اللؤلؤ والكريستال والأورجنزا. يمكنك أن ترتدي قطعة أخرى من نفس ستايل الإكسسوار لتبرزي رونق اللؤلؤ مثل قرط اوسكار دي لارنتا أيضاً المتدلي ليتماشي مع القلادة، على شكل زهرتين يتدلى منهما خرز لؤلؤ.

الأزرق الزهري والفضي:
أما إن قمت باختيار فستان سواريه بسيط باللون الأزرق الزاهي أو الزهري كهذا الفستان الشيفون، فيفضل أن تختاري إكسسوارك بموديلات مشغولة من الفضة أو الذهب الأبيض كهذا القرط المتدلي من الفضة المشغولة. وكرري اللون الفضي في قطعة إكسسوار أخرى كحقيبة يد مشغولة بالخرز والترتر أو الكريستال وصندل بسيط متعدد السيور فضي لامع بدون خرز.

الإكسسوارات الملونة:
ولم تعد الإكسسوارات مقتصرة فقط على الفضي والذهبي، وأصبحت الموديلات المصممة من الخرز والكريستال والأحجار شبه الكريمة من أبرز صيحات الموضة في الإكسسوار. بحيث أصبح بإمكانك التوفيق بين ألوان الفستان وبين الإكسسوار. ولكن ينصحك خبراء الموضة ألا تلتزمي بنفس الدرجة في كل قطع الإكسسوار حتى تستمتعي بوك مميز. فمثلا، إن اخترت للسهرة فستان سواريه بسيطا باللون الأخضر فيمكنك ارتداء إكسسوار مزين بالخرز الفيروز أو العقيق، كهذا اللوك الأنيق من الفستان الأخضر من تصميم ماثيو ويليامسون، تزينه كرابيش على الكتف مطرزة بالأسود. يمكنك أن تكرري اللونين في قطعة إكسسوار واحدة كهذا القرط، مع إبراز اللون الأسود في قطعة أخرى كحقيبة اليد والصندل. ويمكنك الاختيار في حقيبة اليد بين حقيبة بسيطة من الساتان الأسود ، أو مزينة بالدانتيل واللاسيه كهذه الحقيبة الرقيقة من Diane von Furstenberg

التنسيق بين التطريز والإكسسوار:
وإن كان الفستان يحتوي على تطريز بسيط في منطقة الرقبة أو الخصر بخرز لامع كالفضي أو الذهبي، فيفضل أن تبرزي التطريز باختيار إكسسوارك منه لكن بموديلات بسيطة وليس بالضرورة أو يكون لامعاً بنفس الدرجة. فمثلا مع هذا الفستان التركواز الزاهي المطرز عند منطقة الرقبة، اختارى سوارا من الذهب الأبيض مرصعا بحجر الكريستال الأصلي.

كيف تختارين إكسسوارك مع فستان السهرة الأحمر:
أما إن اخترت للسهرة فستانا أحمر داكنا، فأمامك عدة اختيارات أولها أن يكون إكسسوارك من الذهب لتتألقي بثنائية الأحمر والذهبي الكلاسيكية. ولكن إن كنت تريدين التألق بلوك غير تقليدي فيفضل أن تختاري الإكسسوار الأسود وهو من أحدث صيحات الموضة في الإكسسوار. فمثلا، مع هذا الفستان الساتان الأحمر الداكن بتوب فضي داكن ميتالك من تصميم
Amanda Wakeley اختاري قرطا بموديل بسيط كهذا القرط على شكل ورقتي شجر من الكريستال الأسود والذهبي. ثم اجمعي بين اللونين الأحمر والأسود في حقيبة اليد كهذه الحقيبة الرقيقة من كرستيان لابوتين تزينها فيونكة ساتان بدرجة مختلفة من اللون الأحمر.
المزج والتنسيق.. للوك جريء:
أما إن كنت من هواة المزج والتنسيق بين الألوان وتحبين ارتداء عدة ألوان في اللوك الواحد، فيمكنك الاستمتاع بلوك سواريه جريء باختيار فستان باللون البرتقالي كهذا الفستان من تصميم جوتشي. وابتعدي عن الاختيارات التقليدي في الإكسسوار، والجئي للون مختلف تماما مثل درجات الأخضر الهادئة.


________†††___________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليلك في إكسسوارك السواريه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رابطة اقباط الصعيد :: الفئة الأولـى :: منتدي الاسرة :: 3-قسم المرأة-
انتقل الى: